المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أكاديمية الخليج للتعليم المستمر تقدم خطة 2015


حسين اكرام
28-02-2015, 01:43 PM
أكاديمية الخليج للتعليم المستمر
gulf academy for continuing education
دورات 2015
courses 2015
تحية طيبة وبعد،،،
تهديكم اكادمية الخليج للتعليم المستمر (http://www.gacemalaysia.com/)اطيب تحياتها و تتمنى لكم مزيدا من التقدم و الازدهار.
ويسرنا دعوتكم للاطلاع على الخطة التدريبية لاكادمية الخليج للتعليم المستمر (http://www.gacemalaysia.com/newsletter/plan.html)لعام 2015 ميلادي.
للإطلاع الى على خطة أكاديمية الخليج للتعليم المستمر اضعط هنا (http://www.gacemalaysia.com/newsletter/plan.html)
نحرص على تطوير وتنويع دورات متخصص (http://www.gacemalaysia.com/courses) في شتى المجالات.وهذه الدورات صممت للراغبين في تطوير مهاراتهم و للمؤسسات الراغبة في تطوير مهارت موظفيها. دورات أكاديمية الخليج للتعليم المستمر (http://www.gacemalaysia.com/courses) صممت بحيث تغطي محاضرات و تمارين و حالات الدراسية إضافة الى مهارت خاص بكل دورة على حدى.
نقوم بتطوير دورات متخصصة ومتنوعة تغطي أغلب تطوير الذات (http://www.gacemalaysia.com/courses/37) و العلاقات العامة (http://www.gacemalaysia.com/courses/28) لإعداد جيل أو كادر متخصص قادر على القيام بالمسؤوليات الملقاة على عاتقه في بناء المجتماعات و المؤسسات الحديثة.
التصميم والإبداع (http://www.gacemalaysia.com/courses/50)كلمات سحرية دخلت قاموس نشاط أكاديمية الخليج للتعليم المستمر (http://www.gacemalaysia.com/) بكل تناوعاته.لا عجب في ذالك لان المحتوى يحتاج إلى قالب جمالي مبدع من أجل ترويجه وإيصاله بطرية جذابة إلى أكبر عدد من المستخدمين.بناء على ماسبق تقوم أكاديمية الخليج للتعليم المستمر (http://www.gacemalaysia.com/) بعرض دورات تصميم وإبداع (http://www.gacemalaysia.com/courses/50) وكل ما له علاقة بالتصميم.
إزادت أهمية التخطيط الاستراتيجي (http://www.gacemalaysia.com/courses/19) وأصبح أكثر شيوعا في السنوات الأخيرة، ليصبح أحد أكثر أنواع الدورات عليها إقبالا .
للإطلاع الى على خطة أكاديمية الخليج للتعليم المستمر اضعط هنا (http://www.gacemalaysia.com/newsletter/plan.html)
للتواصل معنا
اضعط هنا (http://www.gacemalaysia.com/contact)
www.gacemalaysia.com

مهند علي العازمي
28-02-2015, 02:11 PM
مشكووووووور على النقل

الرشيدي الكويت
01-03-2015, 02:09 PM
شكرًا لكم
عساكم عالقوة

هيكا ناجي
16-05-2015, 07:59 PM
مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو