تابعونا عبر تويتر تابعونا عبر فيس بوك

 
 
العودة   شبكة مجالس قبيلة العوازم الهوازنية - منتدى العوازم الرسمي > المجالس التاريخية(الحقوق محفوظةلـ مجالس العوازم شرط ذكر المصدر) > مجلس تاريخ وانساب قبيلة العوازم
 
 

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
   
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 31-08-2011, 07:35 AM رقم المشاركة : 21
مبارك عقيل العقيل

 
تاريخ التسجيل : Dec 2006
رقم العضوية : 4148
المواضيع : 790
الردود : 2913
مجموع المشاركات : 3,703
بمعدل : 0.58 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 145424599
معدل تقييم المستوى : مبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished road
آخر تواجد : ()
معلومات إضافية

مبارك عقيل العقيل غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فواز البريكي
   بارك الله فيك يامبارك وجزاك الله خير

الله لايهينك وبيض الله وجهك على الجهود الطيب

تقبل مروري والله صج خليتني اسخان بس عملت مجهود

كبير وانشالله الله لا يحرمنه من جديدك انشالله

والله يتقبل احسان اعملك و تحياتي لك و احترمي لكم

ويامال العافيه على المجهود واقولك ثاني مراه

الله لايحرمنه من جديدك وانت بذات الله لايحرمنه منك

قوووووووول أأأأأأأأممميييييين

فواز البريكي

كل عام وأنت بخير

أشكرك جزيل الشكر على مرورك العطر .... ولك التحية والتقدير



وتقبل الله طاعتك












التوقيع - مبارك عقيل العقيل


وقــل : يالـيـالـنـا الــقــدام الــتــى مـــضــــت = بـالأقــبــال هــل لــي فــى لــقــاكــم عـــايـــــد ؟..


الـله الـمستعآآن
رد مع اقتباس
قديم 20-03-2012, 02:19 AM رقم المشاركة : 22
ابن.العطاء
 
تاريخ التسجيل : Dec 2011
رقم العضوية : 53590
المواضيع : 0
الردود : 2
مجموع المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 10
معدل تقييم المستوى : ابن.العطاء is an unknown quantity at this point
آخر تواجد : ()
معلومات إضافية

ابن.العطاء غير متواجد حالياً

افتراضي كلمة شكراً ماتكفي

بيض الله وجهك مجهود تشكر عليه متشوقين لجديدك أبا جابر تقبل مروري وتقديري (أخـــوك : أبو حمد )






رد مع اقتباس
قديم 24-03-2012, 12:39 AM رقم المشاركة : 23
مبارك عقيل العقيل

 
تاريخ التسجيل : Dec 2006
رقم العضوية : 4148
المواضيع : 790
الردود : 2913
مجموع المشاركات : 3,703
بمعدل : 0.58 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 145424599
معدل تقييم المستوى : مبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished road
آخر تواجد : ()
معلومات إضافية

مبارك عقيل العقيل غير متواجد حالياً

افتراضي

أبوأحمد ابن (العطاء) مرورك وكلماتك تكفيني شرف ...
ولي الشرف بهذا المرور ...



حياك الله












التوقيع - مبارك عقيل العقيل


وقــل : يالـيـالـنـا الــقــدام الــتــى مـــضــــت = بـالأقــبــال هــل لــي فــى لــقــاكــم عـــايـــــد ؟..


الـله الـمستعآآن
رد مع اقتباس
قديم 03-08-2012, 02:57 AM رقم المشاركة : 24
صقر الخوالد
ضيف شرف
 
تاريخ التسجيل : Apr 2005
رقم العضوية : 50
المواضيع : 56
الردود : 235
مجموع المشاركات : 291
بمعدل : 0.04 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 1490473
معدل تقييم المستوى : صقر الخوالد is on a distinguished roadصقر الخوالد is on a distinguished roadصقر الخوالد is on a distinguished roadصقر الخوالد is on a distinguished roadصقر الخوالد is on a distinguished roadصقر الخوالد is on a distinguished roadصقر الخوالد is on a distinguished roadصقر الخوالد is on a distinguished roadصقر الخوالد is on a distinguished roadصقر الخوالد is on a distinguished roadصقر الخوالد is on a distinguished road
آخر تواجد : ()
معلومات إضافية

صقر الخوالد غير متواجد حالياً

افتراضي

ابو جابر ربي يخليك انت اجتهدت وماجور على اجتهادك وانا والله مليت من المناقشات وهالحين مثل قول المثل القديم (في فمي ماء ) والله يعينك ويبارك فيك وعقب ماتجيني عقب العيد ان شاءالله نتناقش انا واياك وحنا مروقين وعلى فنجال قهوة باذن الله تعالى.
بارك الله فيك












التوقيع - صقر الخوالد



شيوخ هبس اللي على الطيب ضارين = ربعي بني خالد مواريثها الطيب
عهد مضا والعز تاج ليا الحين=علمٍ وكاد بدون شكه ولاريب
وفعولنا تذكر من عصور وسنين= ويفخر به الصبيان ويفخربه الشيب
وحنا العرافا في عموم الميادين= نحرص على الطيب وفعل المواجيب
رد مع اقتباس
قديم 26-08-2012, 03:16 AM رقم المشاركة : 25
مبارك عقيل العقيل

 
تاريخ التسجيل : Dec 2006
رقم العضوية : 4148
المواضيع : 790
الردود : 2913
مجموع المشاركات : 3,703
بمعدل : 0.58 مشاركة في اليوم
معدل التقييم : 145424599
معدل تقييم المستوى : مبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished roadمبارك عقيل العقيل is on a distinguished road
آخر تواجد : ()
معلومات إضافية

مبارك عقيل العقيل غير متواجد حالياً

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صقر الخوالد
   ابو جابر ربي يخليك انت اجتهدت وماجور على اجتهادك وانا والله مليت من المناقشات وهالحين مثل قول المثل القديم (في فمي ماء ) والله يعينك ويبارك فيك وعقب ماتجيني عقب العيد ان شاءالله نتناقش انا واياك وحنا مروقين وعلى فنجال قهوة باذن الله تعالى.
بارك الله فيك

ياصقر ياصقر السعد ياأبوعبدالله الدنيا على هذى ومثلها راحت حياتنا احكى بحكى ودير بالك على الماء اللي فى فمك لا ينتثر .. لا تخليني أنطح الصياح بصياح مير خل سوالفنا مستوره وبنت حلال .. والله اني أنوي على المجي يمكم خلال هذى الأيام ودنا بالجمعه على فنجال القهوة وعلى سوالفكم 0

والله يقسم اللي فيه خير وخيره












التوقيع - مبارك عقيل العقيل


وقــل : يالـيـالـنـا الــقــدام الــتــى مـــضــــت = بـالأقــبــال هــل لــي فــى لــقــاكــم عـــايـــــد ؟..


الـله الـمستعآآن
رد مع اقتباس
   
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:17 AM.

في حال وجود أي مواضيع او ردود مُخالفة ، يرجى الإبلاغ عنها فورا باستخدام أيقونة تقرير عن مشاركة ( تقرير عن مشاركة مخالفة ) ، و الموجودة أسفل كل مشاركة .


أقسام المنتدى

مجلس العوازم الثقافي @ المجلس الاسلامي @ مجلس الترحيب و الضيـافة @ مجلس الخيل والابل والقنص والرحلات @ مجالس الموروث و الأدب الشعبي (الحقوق محفوظة لـ مجالس العوازم شرط ذكر المصدر) @ مجلس تاريخ وانساب قبيلة العوازم @ مجلس قيادات و شخصيات من قبيلة العوازم في الماضي @ مجلس السيارات @ مجلس أخبار القبيلة والمناسبات @ مجلس الملاحظات و التبليغ عن المشاركات المخالفه والاقتراحات @ مجلس قصائد قيلت في قبيلة العوازم @ المجالس العامة @ مجلس السياحــة والسفــر @ مجلس الكتابات الأدبية @ مجلس قيادات وشخصيات من قبيلة العوازم في الحاضر @ مجلس الحوار السياسي والاقتصاد العام @ مجلس قيادات وشخصيات من قبيلة العوازم @ مجلس مسابقات مجالس قبيلة العوازم @ مجلس النقاش والحوار الجاد @ مجلة السيرة في مسيرة العوازم @ (مجلس الملاحظات الخاص للمجالس التاريخيــة) @ مجلس الخيل والإبل @ مجلس اللقاءات وإنجازات مجالس العوازم @ مجلس دواوين شعــراء مجالس العـوازم @ ديوان الشاعر مساعد بن جبران @ ديوان الشاعر راشد بن مريعية @ ديوان الشاعر سعود المحجان @ ديوان الشاعر سعد بـراك @ مجلس الفقه والاستفسارات الشرعية @ مجلس الرياضية @ ديوان الشاعر سالم حمد الملعبي @ ديوان الشاعر محسن المحيلبي @ ديوان الشاعر راشد فاروع @ ديوان الشاعر محمد عبيد @ ديوان الشاعر خالد بن سكران @ ديوان الشاعر ناجي بن سودان @ مجلس الباحثين فى تاريخ القبائل العربية @ ديوان الشاعر مرزوق الصواغ @ ديوان الشاعر محمد مريبد العازمي @ ديوان الشاعر مبارك الحجيلان @ ديوان الشاعر جمعان وقيان @ ديوان الشاعر خالد البحيري @ ديوان الشاعر غازي المحيلبي @ ديوان الشاعر محمد الصواغ @ المجلس العام @ مجلس خـــاص للغبقـــة الرمضانيـــة 2009 @ ديوان الشاعر فرحان بن محمد @ مجلس شعراء قبيلة العوازم في الماضــي @ مجلس شعراء قبيلة العوازم المعاصرين @ مجلس الصور و الكمبيوتر @ مجلس الشعر النبطي @ المجالس التاريخية(الحقوق محفوظةلـ مجالس العوازم شرط ذكر المصدر) @ ديوان الشاعر طلال بندر @ ديوان الشاعر حوشان الحوشان @ ديوان الشاعر مناور بن هاجد @ ديوان الشاعر جمعان مجبل @ ديوان الشاعر احمد سيف @ ديوان الشاعر شبيب الملعبي @ ديوان الشاعر محمد عوض المحيلبي @ ديوان الشاعر فهد عوض العازمي @ ديوان الشاعر عبدالرحمن الميع @ ديوان الشاعر محمد عيد اللغوي @ المواضيع غير الصحيحه في مجالس العلم والايمان @ ::حوار الباحثين:: @ مجلس البيع والشراء @ ديوان الشاعر سالم الرميضي @ ديوان الشاعر خالد بن حطاب @ ديوان الشاعر فهد مناور @ ديوان الشاعر مطلق الفتح @ ديوان الشاعر وسمي العبيان @ ( مجلس أعضاء لجنة التحكيم للقصص القصيرة م ) @ مجموعة الحوار السياسي @ ديوان الشاعر جاسم محمد @ ديوان الشاعر فيصل ارشيد @ ديوان الشاعر فهد مطلق الجافور @ ديوان الشاعر صالح سيف القعمر @ ديوان الشاعر عبدالله فالح بن رويشد @ ديوان الشاعر عبدالله محمد اللميع @ ديوان الشاعر طلال الصواغ @ ديوان الشاعر فهد محمد الميع @ ديوان الشاعر منصور اللغوي @ ديوان الشاعر نواف الضرباح @ ديوان الشاعر سالم عيد اللغوي @ ملاحظات مجالس التصميم و التصوير الفوتوغرافي @ ديوان الشاعر علي سعود بو ضريس @ ديوان الشاعر خالد بن متروك @ ديوان الشاعر حمود ابو عوينه @ ديوان الشاعر فالح العتارمه @ ديوان الشاعر محمد الدباغ @ ديوان الشاعر ناصر محمد راعي العورا @ مدونة كتاب مجالس قبيلة العوازم الرسمي @ مدونة الكاتب هدوء يسبق عاصفه @ مدونة الكاتب فيصل @ مدونة الكاتب ابن حزمان @ هام: شروط و ضوابط مدونات مجالس العوازم @ مدونة الكاتب البندر^929 @ مدونة الكاتب سيف القراشي @ مدونة الكاتبة برق سيوفها @ مدونة الكاتبة الخالدة @ مدونة المراقب العام الكاتب عبدالله @ مدونة المراقب العام الكاتب ناجي @ مجلس الخيل @ مجلس الإبل @ مدونة فهد بن جامع @ مدونة الكاتب محمد البليحي @ ديوان الشاعر جراح بن عمار @ ديوان الشاعر مجلاد العازمي @ ديوان الشاعر فهد الصواغ @ ديوان الشاعر ماجد قليب الذيب @ ديوان الشاعر فهد بن دواس @ ديوان الشاعر عبدالله مطلق العازمي @ قصائد صـوتــيه قيلــت في قبيلة العـوازم @ من أرشيف بطولة العوازم الرمضانية للرماية "الثانية" 2011 @ ديوان الشاعر سعد سالم المليحيق @ ديوان الشاعر طلال العازمي @ ديوان الشاعر نايف بن مطيع @ ديوان الشاعر جراح العازمي @ مكتبة مجالس قبيلة العوازم الرسمي @ ديوان الشاعر فهد الجلاوي @ ديوان الشاعر عبدالرحمن المحيلبي @ مجلس المســـــؤولــــــــــين @ ديوان الشاعر مبارك الخرفشي @ مدونة مراقب التعليم والمجتمع الكاتب جمعان الوندة @ ديوان الشاعر أحمد براك الحمر @ ديوان الشاعر بداح الخرفشي @ ديوان الشاعر فيصل مبارك العازمي @ ديوان الشاعر حمد الجودان @ ديوان الشاعر ساير بن عكشان النويعم @ ديوان الشاعر فيصل بن عويمر @ ديوان الشاعر فهد الضرباح @ ديوان الشاعر فهد سالم الحيص @ ديوان الشاعر محمد فهد @ ديوان الشاعر سعد سعد الغيالي @ ديوان الشاعر حمود الساحلي @ ديوان الشاعر ناصر بن فهاد @ مدونة الكاتب خالد بن حمد @ ديوان الشاعر يوسف حبيب الدريويش @ ديوان الشاعر فرج أبوعوينه @ ديوان الشاعر سعد البطيان العازمي @ ديوان الشاعر أحمد الفراع @ الربطة الكويتية للمنتديات الاجتماعية1 @ ديوان الشاعر نايف بن كويخ @ ديوان الشاعر مقبل المليحيق @ ديوان الشاعر طلال محمد بن عويمر @ ديوان الشاعر محمد غزاى القعمري @ مدونة الكاتب نايف بن مطيع @ ديوان الشاعر صلاح البريكي @ ديوان الشاعر احمد الدواي @ ديوان الشاعر عادل الحرفه @ ديوان الشاعر عبدالرحمن بن عويمر الملعبي @ ديوان الشاعر فهد لافي @ ديوان الشاعر راشد بدر النويعم @ ديوان الشاعر يوسف الدواي @ ديوان الشاعر بدر خالد الرميح @ ديوان الشاعر محمد الشتلي @ ديوان الشاعر محمد راع الفويطر @ ديوان الشاعر بندر الهداب @ ديوان الشاعر حمد بو ضريس العازمي @ ديوان الشاعر فلاح سعود العازمي @ مجلس الحمض النووي @ ديوان الشاعر عايض بدر بن جعيدان @ ديوان الشاعر فواز بن نعيره @ مدونة المراقب العام الكاتب خالد سعد بن حطاب @ ديوان سلمان زيد القعمري @ مجلس دواوين شعــراء مجالس العـوازم @ مدونة كتاب مجالس العوازم الرسمي @ مجالس أخبار القبيلة و المناسبات @ ديوان الشاعر جاسم بن مديعج رحمة الله @ ديوان الشاعر احمد النويعم @ مدونة الباحثين @ مدونة الباحث هليل الشغار @ مدونة الباحث فهيد الغشام @ مدونة الباحث عبدالله الهران @ مدونة الكاتب قلم نت @ هام: شروط و ضوابط مدونات الباحثين @ ديوان الشاعر غانم الأشرم @ ديوان الشاعر نايف بن دكيم العازمي @ ديوان الشاعر حمود بن غربين @ ديوان الشاعر عبدالله بن جريان @ ديوان الشاعر محمد بن هضيبان @ مدونة الباحث ناصر بن روق @ ديوان الشاعر حمد بن شريم @ ديوان الشاعر فيصل الجافور @ (لوضع ديوانك أو لحصول على لقب شاعر تفضل من هنا) @ ملاحظات مجلس قبيلة العوازم الثقافي @ ديوان الشاعر سعد صالح العازمي @ ارشيف بطولة العوازم الاولى @ مجلس طلبة جامعة الكويت @ ديوان الشاعر حمد بن معترم @ ديوان الشاعر بــدر العازمي @ ديوان الشاعر ناصر بن ودعان @ ديوان الشاعر عبدالله سالم بن طحيشل @ ديوان الشاعر فهد الدواي @ مدونة الكاتبة الدانة @ مدونة الكاتب أبو خالد @ مدونة الكاتب فهد العازمي @ مدونة المشرف عبدالرحمن عوض بن وطين @ مدونة الكاتبة هند @ ديوان الشاعر ناصر العير @ ديوان الشاعر محمد عايد بن وطين @ من ارشيف بطولة العوازم لكرة القدم "الثالثة" 2011 @ مجلس الموروث التاريخي العام @ مجلس طلبة العوازم داخل وخارج الوطن @ اخبار بطولة العوازم لكرة القدم الرابعة 2012 @ ديوان محمد فهد الحشان @ ديوان الشاعر سعود عايد بن مطيع @ مواضيع تحتوي على فيروسات ضاره حسب تصنيف قوقل @ ديوان الشاعر يوسف بن كميخ @ مجلس الرياضي والسياحه والسفر @ ديوان الشاعر خالد بن جبهان @ ديوان الشاعر محمد دغيم العازمي @ مدونة الكاتبة الغلا العازمي @ ديوان الشاعر سعود الرومي @ مدونة المشرفه حور العين @ ديوان الشاعر احمد الصفينان @ ديوان الشاعر عيد مشعل @ ديوان الشاعر محمد بن مضحي @ مجلس الشعر المنقول @ مجلس الشعر للمبتدئين @



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. , Designed & TranZ By Almuhajir
(جميع ما يكتب في هذا الملتقى لابناء قبيلة العوازم الثقافي والتاريخي لا يعبر عن وجهة نظر منتدى قبيلة العوازم الرسمي بل يعبر عن وجهة نظر كاتبه )